iPad Pro مقاس 12.9 بوصة مزود بشريحة M2

السعر بعد الخصمEGP 74,990

شامل الضريبة. يتم حساب رسوم الضرائب عند إتمام الطلب

اللون: رمادي الفضاء
سعة: ١٢٨ جيجابايت
الاتصال: واي فاي

الاستلام من المتجر غير متاح في New Cairo حاليًا

iPad Pro مقاس 12.9 بوصة مزود بشريحة M2

iPad Pro مقاس 12.9 بوصة مزود بشريحة M2

رمادي الفضاء / ١٢٨ جيجابايت / واي فاي

New Cairo

الاستلام من المتجر غير متاح حاليًا

Cairo Business Plaza - North 90 - New Cairo
South Building. 2nd Floor. 212
C
New Cairo 1
مصر

+201012033667

نظرة فاحصة على iPad Pro


 




أداء مذهل. شاشات عرض متقدمة بشكل لا يصدق. اتصال لاسلكي فائق السرعة. قدرات Apple Pencil من المستوى التالي. ميزات جديدة وقوية في iPadOS 16. تجربة iPad المطلقة.


شريحة M2.
أداء الجيل القادم.

شريحة M2. 

شريحة M2 هي الجيل التالي من Apple silicon ، مع وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة توفر أداء أسرع بنسبة تصل إلى 15٪ ووحدة معالجة رسومات غرافيك ذات 10 نوى توفر أداء رسومات أسرع بنسبة تصل إلى 35٪. بفضل المحرك العصبي Neural Engine الأسرع بنسبة 40٪ لتسريع مهام التعلم الآلي والنطاق الترددي للذاكرة بنسبة 50٪ ، يوفر M2 أداءً مذهلاً وقدرات جديدة لجهاز iPad Pro. لذلك يمكنك إنشاء تصميمات ثلاثية الأبعاد واقعية ، وإنشاء نماذج AR معقدة ، ولعب الألعاب باستخدام رسومات بجودة وحدة التحكم بمعدلات إطارات عالية أسرع من أي وقت مضى. كل ذلك مع الاستمتاع بعمر بطارية يدوم طوال اليوم.

 

استوديو أفلام كامل بين يديك.

 

يعمل محرك الوسائط عالي الأداء على M2 على تسريع تشفير وفك تشفير ProRes. لذا يمكنك تحويل مشاريع الفيديو إلى ProRes بمعدل أسرع 3 مرات من ذي قبل.

تصوير فيديو ProRes.

 

الآن ولأول مرة يمكنك التقاط فيديو ProRes ، باستخدام محرك الوسائط عالي الأداء ومعالج إشارة الصور على M2 والكاميرات المتقدمة على iPad Pro. تتيح لك خمسة ميكروفونات بجودة الاستوديو وأربع مكبرات صوت مع دعم Dolby Atmos تسجيل وتقديم صوت يشبه المسرح.

 

12.9”
شبكية العين السائلة شاشة XDR. أفضل وألمع.

نطاق ديناميكي فائق على iPad Pro مقاس 12.9 بوصة. 

توفر شاشة Liquid Retina XDR تفاصيل واقعية مع نسبة تباين 1،000،000: 1 ، وهي رائعة لعرض صور ومقاطع فيديو HDR وتحريرها أو الاستمتاع بأفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة. كما أنها تتميز بسطوع مذهل يبلغ 1000 شمعة في الشاشة و 1600 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع إلى جانب تقنيات العرض المتقدمة مثل الألوان العريضة P3 و True Tone و ProMotion. ويمكنك استخدام الوضع المرجعي لسير عمل أكثر دقة في الألوان.


iPadOS.
قم بتوسيع ما هو ممكن.

طرق محسنة للعمل.

 

يمنحك iPadOS 16 طرقًا جديدة قوية للقيام بأكثر من أي وقت مضى. تجعل التطبيقات الجديدة من فئة سطح المكتب يوم عملك أكثر إنتاجية. يمكنك تغيير حجم التطبيقات وتداخلها للقيام بمهام متعددة مثل المحترفين باستخدام Stage Manager. وقم بتوصيل شاشة خارجية ، بدقة تصل إلى 6K ، لتوفير مساحة أكبر لجميع تطبيقاتك

 

الكاميرات.
التقط وتواصل.
على مستوى أعمق.

الكاميرا الأمامية.

 

يتميز iPad Pro بكاميرا فائقة الاتساع مزودة بمستشعر 12 ميجابكسل ومجال رؤية 122 درجة ، مما يجعله مثاليًا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو للمنشورات الاجتماعية أو مكالمات FaceTime مع Center Stage أو صور سيلفي بنمط بورتريه. وهي تعمل مع كاميرا TrueDepth لفتح قفل iPad Pro بأمان باستخدام Face ID.

مركز المسرح.

باستخدام الكاميرا فائقة الاتساع والتعلم الآلي ، يغير Center Stage الطريقة التي تشارك بها في مكالمات الفيديو. أثناء تنقلك ، يتم ضبطه تلقائيًا لإبقائك في المنتصف في الإطار. عندما ينضم الآخرون إلى المكالمة أو يغادرونها ، يتم توسيع العرض أو تكبيره. يعمل Center Stage مع FaceTime وتطبيقات مؤتمرات الفيديو الأخرى للحصول على تجربة أكثر جاذبية.

كاميرات احترافية. 

تساعدك الكاميرات العريضة والكاميرا فائقة الاتساع على التقاط الصورة أو الفيديو المثاليين. والآن مع دعم التقاط فيديو ProRes ، يعد iPad Pro استوديو فيديو محمولاً كاملاً. يدعم ISP الأكثر قوة في شريحة M2 أيضًا Smart HDR 4 ، لذا تبدو الصور الملتقطة على iPad أكثر واقعية.

شبكة Wi ‑ Fi 6E و 5G.
اصدقاء سريعون.

اشتعلت فيه النيران اتصالات سريعة.

لطالما كان iPad محمولاً بشكل فريد مع خيارات شبكة Wi-Fi فائقة السرعة وخيارات الهاتف الخلوي. مع Wi ‑ Fi 6E ، لديك أسرع اتصال لاسلكي متاح. لذلك ستحصل على عمليات نقل أسرع للصور والمستندات وملفات الفيديو الكبيرة.


ماذا في الصندوق

 

iPad Pro مقاس 11 إنش

كابل شحن USB-C

20W USB-C محول الطاقة

iPad Pro 12.9” with M2 Chip
iPad Pro 12.9” with M2 Chip
iPad Pro 12.9” with M2 Chip
iPad Pro 12.9” with M2 Chip

Apple

iPad Pro 12.9” with M2 Chip

Sale priceEGP 44,990
Color:Space Grey
Capacity:128GB
Connectivity:WiFi
Quantity:
Only 1 unit left

A closer look at iPad Pro


 




Astonishing performance. Incredibly advanced displays. Superfast wireless connectivity. Next-level Apple Pencil capabilities. Powerful new features in iPadOS 16. The ultimate iPad experience.


M2 chip.
Next-generation performance.

M2 chip. 

The M2 chip is the next generation of Apple silicon, with an 8‑core CPU that delivers up to 15 percent faster performance and a 10‑core GPU that provides up to 35 percent faster graphics performance. With a 40 percent faster Neural Engine to accelerate machine learning tasks and 50 percent more memory bandwidth, M2 brings astonishing performance and new capabilities to iPad Pro. So you can create photorealistic 3D designs, build intricate AR models, and play games with console‑quality graphics at high frame rates faster than ever. All while enjoying all‑day battery life.

 

A complete movie studio in your hands.

 

The high‑performance media engine on M2 accelerates ProRes encode and decode. So you can convert video projects to ProRes up to 3x faster than before.

ProRes video capture.

 

Now for the first time you can capture ProRes video, using the high-performance media engine and image signal processor on M2 and advanced cameras on iPad Pro. Five studio‑quality microphones and four‑speaker audio with support for Dolby Atmos let you record and deliver theater‑like sound.

 

12.9”
Liquid Retina XDR display. Best and brightest.

Extreme dynamic range on the 12.9-inch iPad Pro. 

The Liquid Retina XDR display delivers true-to-life detail with a 1,000,000:1 contrast ratio, great for viewing and editing HDR photos and videos or enjoying your favorite movies and TV shows. It also features a breathtaking 1000 nits of full‑screen brightness and 1600 nits of peak brightness along with advanced display technologies like P3 wide color, True Tone, and ProMotion. And you can use Reference Mode for a more color-accurate workflow.


iPadOS.
Expand what’s possible.

Enhanced ways to work.

 

iPadOS 16 gives you powerful new ways to do more than ever. New desktop-class apps make your workday more productive. Resize and overlap apps to multitask like a pro with Stage Manager. And hook up an external display, with resolutions up to 6K, for even more room for all your apps

 

Cameras.
Capture and connect.
On a deeper level.

Front-facing camera.

 

iPad Pro features an Ultra Wide camera with a 12MP sensor and a 122‑degree field of view, perfect for capturing photos and video for social posts, FaceTime calls with Center Stage, or epic Portrait mode selfies. And it works with the TrueDepth camera to securely unlock iPad Pro with Face ID.

Center Stage.

Using the Ultra Wide camera and machine learning, Center Stage changes the way you participate in video calls. As you move around, it automatically adjusts to keep you centered in the frame. When others join in or leave the call, the view expands or zooms in. Center Stage works with FaceTime and other video conferencing apps for an even more engaging experience.

Pro cameras. 

Advanced Wide and Ultra Wide cameras help you capture the perfect photo or video. And now with support for ProRes video capture, iPad Pro is a complete mobile video studio. The more powerful ISP in the M2 chip also supports Smart HDR 4, so photos shot on iPad look even more true to life.

Wi‑Fi 6E and 5G.
Fast friends.

Blazing‑fast connections.

iPad has always been uniquely portable with superfast Wi‑Fi and cellular options. With Wi‑Fi 6E, you’ve got the fastest wireless connection available. So you’ll get faster transfers of photos, documents, and large video files.


What’s in the Box

 

11-inch iPad Pro

USB-C Charge Cable

20W USB-C Power Adapter